اهـلا بـك فـى منتـديـاتــ كــذالــوكـ


    أمير طعيمة ::: هذه أسباب عدم تعاوني مع عمرو دياب

    شاطر
    avatar
    Mr.Mostafa
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد المساهمات : 343
    عــــدد الـــنـــقــــــاط : 72982
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    العمر : 25
    الموقع : عـــاصــــمـــــة جــــهــــنــــم

    أمير طعيمة ::: هذه أسباب عدم تعاوني مع عمرو دياب

    مُساهمة من طرف Mr.Mostafa في الخميس سبتمبر 24, 2009 10:07 am



    نفي الشاعر الغنائي أمير طعيمة وجود أي خلافات بينه وبين الفنان عمرو دياب، والذي ردد البعض أنه السبب في عدم تعاونه مع عمرو ألبومه الأخير "وياه " مؤكداً أن موضوع عمرو دياب تم تضخيمه لأنه عندما بدأ العمل في ألبومه كان مشغولاً بالعمل في ألبوم أنغام وعندما انتهى منه بدأ العمل في ألبوم محمد فؤاد والذي استهلك منه معظم وقته.
    وأكد طعيمة أنه لم يرفض التعامل مع عمرو دياب وقال إن دياب هو صاحب الفضل الاول بعد الله عز وجل في شهرته خاصة بعد النجاح المدوي لأغنية "العالم الله " مضيفا أن البعض استغل عدم وجود أغاني له في
    ألبوم عمرو وصور الأمر على أنه أزمة رغم أنه ليس بالحدث غير العادي لأنه كتب 6 أغنيات فقط في 3 ألبومات لعمرو دياب .
    أمير راهن على ألبوم محمد فؤاد الجديد الذي كتب معظم أغانيه وبذل مجهوداً ضخماً في كتابته متمنياً أن تنال أغنياته إعجاب جمهور فؤاد خاصة بعد النجاح الذي تحقق في ألبوم أنغام الأخير والذي كتب فيه 5 أغنيات حققت صديً واسعاً لدى الجمهور.
    أمير أشار إلى أن اتجاهه إلى عالم السينما خطوة تأتي في مرحلة لاحقة رغم أنه قام بتوقيع عقد فيلم "في عرض البحر" إلا أنه تأجل لظروف خاصة، وبالرغم من اقتناعه بالفكرة إلا أنه يخشاها بشدة خوفا من الفشل.
    طعيمة أكد أن المقارنة بين محمد حماقي وتامر حسني مقارنة ظالمة، وقال إن حماقي له مشروع فني يسير فيه منذ بدايته وتامر يعمل بشكل عشوائي رغم أن له أغاني جيدة مشدداً على ضرورة ابتعاده الإيحاءات الجنسية في أغانيه
    .

    المصدر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 1:55 am