اهـلا بـك فـى منتـديـاتــ كــذالــوكـ


    40 الف شخص خلال ساعتين

    شاطر
    avatar
    Mr.Mostafa
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد المساهمات : 343
    عــــدد الـــنـــقــــــاط : 71842
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    العمر : 25
    الموقع : عـــاصــــمـــــة جــــهــــنــــم

    40 الف شخص خلال ساعتين

    مُساهمة من طرف Mr.Mostafa في الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:13 am



    أطلق المغنى المصرى عمرو دياب أخيرا موقعه الإلكترونى الرسمى الجديد، الذى تأجل إطلاقه عدة مرات، كان آخرها تزامن إطلاقه مع طرح ألبومه الجديد «وياه».

    انطلق الموقع منتصف ليل الجمعة السبت، وشهد إقبالا واسعا من جمهوره نظرا للدعاية المكثفة التى سبقته، وتجاوز عدد الزائرين فى الساعتين الأولى والثانية بحسب القائمين على الموقع 40 ألف شخص، مما أدى إلى بطء شديد فى تصفحه.

    وتضم صفحة المدخل صورة كبيرة لعمرو دياب من الصور التى حملها غلاف ألبومه الأخير، كما تضم خدمة «تليفزيون دياب» الذى يعرض على مدار الساعة مقاطع من أشهر حفلاته، إلى جانب قسم مخصص للأخبار، كشف أحدها عن انتهاء دياب من تصوير أغنيته الثانية من الألبوم «بأقدم قلبى» والمقرر بدء عرضها قريبا.






    ويقدم الموقع سيرة ذاتية موثقة لعمرو دياب تضم تاريخه الفنى والجوائز التى حصل عليها وألبوم صور يضم الكثير من الصور النادرة التى يظهر بعضها للمرة الأولى ومنها صور لأعماله وأغنياته وحفلاته وصور شخصية نادرة له بعضها فى مراحل شبابه المبكر ومع أصدقائه المقربين.

    كما يوثق الموقع لجميع ألبومات دياب «ديسكوجرافى» يضم ترتيبا زمنيا للألبومات التى يبلغ عددها 24 أولها «يا طريق» عام 1983 وأحدثها «وياه» 2009.

    أما القسم الأبرز فى الموقع والذى يشهد إقبالا واسعا منذ إطلاقه فهو «دياب إف إم» وهو إذاعة إلكترونية تعمل على مدار الساعة، وتقدم أشهر أغنيات دياب القديمة والحديثة، وينافس الإذاعة قسم «ميديا» الذى يعرض الأغنيات المصورة، لكنه لا يضم حتى الآن إلا أربع أغنيات هى «وياه» و«نقول إيه» و«ماله» و«ليلى نهارى».

    ويضم الموقع روابط لصفحة دياب الرسمية على مواقع التعارف الإلكترونية الشهيرة «ماى سبيس» و«فيس بوك» و«تويتر» وموقع الفيديو «يوتيوب».

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 4:38 pm