اهـلا بـك فـى منتـديـاتــ كــذالــوكـ


    كابوس أبوحفيظة لا يزعج عمرو دياب

    شاطر
    avatar
    Mr.Mostafa
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد المساهمات : 343
    عــــدد الـــنـــقــــــاط : 69282
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    العمر : 25
    الموقع : عـــاصــــمـــــة جــــهــــنــــم

    كابوس أبوحفيظة لا يزعج عمرو دياب

    مُساهمة من طرف Mr.Mostafa في الإثنين سبتمبر 28, 2009 10:27 am

    كابوس أبوحفيظة لا يزعج عمرو دياب



    الاثنين 14 سبتمبر 2009 1:12 م بتوقيت القاهرة










    قال المذيع أكرم حسنى الشهير بـ«سيد أبوحفيظة» إن البلاغ الذى تقدم به المطرب عمرو دياب أمس الأول فى قسم شرطة الجيزة لا يتضمن اسمه كما أشار بعض الصحف، وأوضح أن عمرو لم ينزعج من برنامج «الكابوس» كما تردد، بل إنه قابله فى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة بعد بدء بث حلقات البرنامج فى رمضان وأبدى إعجابه بشخصية سيد أبوحفيظة، وهنأه بالبرنامج وطلب منه الاستمرار فى تقديم مشاكل المجتمع وعرضها بأسلوبه الساخر.

    وكان محامى الفنان عمرو دياب قد توجه إلى قسم شرطة الجيزة، وحرر محضرا اتهم فيه سيف ممتاز مخرج برنامج «الكابوس» بمحاكاة واقتباس فكرة برنامجه الحلم الذى يحكى سيرته الذاتية من خلال برنامج الكابوس بطولة المذيع أكرم حسنى، وباشرت النيابة التحقيق فى المحضر.

    وأكد أبوحفيظة لـ«الشروق» أن النيابة لم تستدعه للتحقيق لأن البلاغ مقدم من عمرو دياب ضد سيف ممتاز مخرج البرنامج، والنيابة قد تستدعيه كشاهد لمعرفة ملابسات ما حدث.

    وأضاف أن عمرو دياب هو مطربه المفضل، ولا يمكن أن يتعمد الإساءة إليه، وأن البلاغ لا يستهدف وقف البرنامج وإنما إيقاف المخرج سيف ممتاز عن العمل فى قناة «موجة كوميدى» بعد أن أساء إلى عمرو فى حوار أجرته معه إحدى الصحف الأسبوعية، وقال إنه ليس له تاريخ وكل رصيده «كام ألبوم وفيلمين» وليس بقامة عبدالحليم حافظ أو عبدالوهاب كى ينتج برنامجا يحكى سيرته الذاتية.





    وأكمل أبوحفيظة أنه منذ قرأ هذا الحوار فى الصحيفة امتنع عن حضور جلسات المونتاج التى تتم يوما بيوم قبل العرض فى رمضان، وطلب من المخرج الاعتذار لعمرو دياب ولما رفض أخبر أبوحفيظة القناة أنه لن يحضر ولن يعاود العمل به قبل أن تفسخ تعاقدها مع هذا المخرج أو تصدر بيان اعتذار لعمرو دياب تتبرأ فيه مما قاله عنه.

    وتابع أن ما تردد عن الخلاف بينه وبين عمرو دياب سببه شائعات قالت إن عمرو غاضب من السخرية التى يتعرض لها فى البرنامج، وهذا ــ بحسب أبوحفيظة ــ لم يرد إطلاقا فى برنامج الكابوس، ولتأكيد ذلك، أصر أبوحفيظة على أن ينوه فى بداية تتر الكابوس على أن أى تشابه بين برنامج الكابوس والحلم ليس مقصودا بل متعمدا وذلك تقديرا للقيمة الفنية للمطرب عمرو دياب.

    وقال إن النجوم الذين ظهروا فى البرنامج حضروا لحبهم لسيد أبوحفيظة، وإن أيا منهم لم يتقاض مقابلا عن مشاركته بالبرنامج بل جاءوا تقديرا لفكرة البرنامج التى تسلط الضوء على مشاكل المجتمع بشكل ساخر.

    وأشار إلى أن عمرو دياب لم يدخل السجن كما دخل أبوحفيظة فى برنامج الكابوس، ووالدة عمرو دياب ليست من الأرجنتين كما جاء فى الكابوس كما أن عمرو لم يتربى فى الإسكندرية، وبالتالى لا تشابه إلا فى بروموهات برنامج الحلم


    المصدر


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 5:42 am