اهـلا بـك فـى منتـديـاتــ كــذالــوكـ


    أكرم حسني: عمرو دياب عاتب أيمن بهجت قمر علي ظهوره في «الكابوس»

    شاطر
    avatar
    Mr.Mostafa
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد المساهمات : 343
    عــــدد الـــنـــقــــــاط : 71842
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    العمر : 25
    الموقع : عـــاصــــمـــــة جــــهــــنــــم

    أكرم حسني: عمرو دياب عاتب أيمن بهجت قمر علي ظهوره في «الكابوس»

    مُساهمة من طرف Mr.Mostafa في الإثنين سبتمبر 28, 2009 10:49 am

    أكرم حسني: عمرو دياب عاتب أيمن بهجت قمر علي ظهوره في «الكابوس»

    بتقهر كل يوم وأنا بتفرج علي البرنامج.. لو المخرج شايف إن هي دي الكوميديا يبقي خلاص براحته


    لم يتخيل «أكرم حسني» المذيع بإذاعة «نجوم إف إم» أن تلك الشخصية التي ابتكرها وأطلق عليها «سيد أبو حفيظة» ستثير كل ذلك الجدل.. والنجاح في الوقت نفسه، فذلك الرجل ذو النضارة السميكة والصلعة المميزة، بطريقة كلامه الروتينية، وبدلته ذات الموديل القديم جدا، تحول مؤخرا لواحد من أشهر الكاركترات الكوميدية.. فبعد نجاح برنامجه الأشهر علي «موجة كوميدي» نشرة «أخبار الخامسة والعشرون» فاجأ الإعلامي الكبير سيد أبو حفيظة -كما يطلق هو علي نفسه- جمهوره ببرنامج جديد بعنوان «الكابوس» استطاع أن ينتزع ضحكات جمهوره مرة أخري..



    ما حقيقة خلافك مع مخرج برنامج «الكابوس»؟

    - عندما علم «عمرو دياب» بنيتنا في تقديم برنامج يحاكي برامجه «الحلم» أرسل لنا رسالة مع محاميه الخاص «حسام لطفي» للاستفسار عن الأمر وأرسلنا إليه ردا نؤكد خلاله أننا لا نقصد أي إهانة له ولكننا نحترمه كقيمة كبيرة، وأضفنا أن البرنامج لا يسخر من الحلم ولكنه يحاكيه ووعدته بأن نقوم بحذف أي تفاصيل تبدو متطابقة مع برنامج «الحلم»، فأرسل لنا عمرو دياب خطابا يبارك فيه برنامج «الحلم» طالما أنه لا يسييء لبرنامجه وبالفعل اتفقت مع «سيف ممتاز» مخرج «الكابوس» علي تغيير إضاءة البرنامج لنبتعد عن التشابه، واتفقنا علي حذف أي جملة تأتي فيها سيرة عمرو دياب مثل جملة علي لسان الإعلامي «عمرو أديب» يقول فيها «تامر حسني مين وعمرو دياب مين أبو حفيظة جمهوره ملايين ملايين»، كذلك جملة علي لسان محمد عطية يقول فيها إنه في بداياته كان يقلد عمرو دياب لكنه أصبح يقلد أبو حفيظة، بالإضافة لأغنيات عمرو دياب مثل «ميال» التي كان القبطان يستمع إليها أثناء غرق العبارة.

    لكن معظم هذه الجمل جاءت ضمن حلقات البرنامج بالفعل؟

    - ما حدث أن شريف ممتاز قال عدداً من التصريحات المستفزة لعمرو دياب منها إنه مطرب فاشل وهو ما دفع عمرو لمقاضاة قناة «موجة كوميدي» لوقف عرض البرنامج وبصراحة ليه حق بعد الكلام اللي قاله المخرج. فاختلفت مع «سيف» بعد هذه التصريحات وحدثت بيننا مشادة كلامية فبدأ يعند معايا علشان يغيظني فلم يحذف الجمل التي اتفقنا علي حذفها وفوجئت بعرضها ضمن الحلقات.

    ما حقيقة خلاف «أيمن بهجت قمر» مع «عمرو دياب» بسبب ظهوره في برنامج «الكابوس»؟

    - «عمرو دياب »عاتب «أيمن بهجت قمر» بعد أن شاهد البرومو وفيه جملة لأيمن يقول فيها «لا جدال أن سيد أبو حفيظة هو سيتي ستارز هذا الجيل» وهي جملة بديلة لـ«عمرو دياب هو سوبر ستارز هذا الجيل» فعاتبه عمرو دياب لأنه شعر أن أيمن باعه واتفقت مع أيمن علي حذف دوره من البرنامج كاملا لكني فوجئت بالمخرج يعرضه حتي يغيظني أكثر ومن يومها وأنا مش عارف أكلم ايمن بهجت قمر أقوله إيه.. بجد أنا مكسوف منه جدا.. بس مش بأيدي. أنا انسحبت من المونتاج بعد الخلاف بينا وأصبحت أفاجأ بما يتم عرضه مثلي مثل الجمهور.

    مشاركتك في مونتاج البرنامج ألا يعد تدخلا في عمل المخرج منذ البداية؟!

    - لم يكن تدخلا، البرنامج فكرتي وبطولتي كما شاركت في إعداده فكنت أشارك المخرج في المونتاج من خوفي علي الحلقات لكني انسحبت وتركت له حرية التصرف بعد الخلاف بيننا.

    هل أعجبتك الحلقات التي تم عرضها بعد انسحابك من المونتاج؟

    - أنا «بتقهر» وأنا بتفرج علي الحلقات كل يوم فأنا أشعر يوميا أن حد خاطف ابني وبيشاور لي بيه في التليفزيون علشان يغيظني، أنا بجد بتخض من الحلقات.. هي دي الكوميديا؟! لو هو شايف أن هي دي الكوميديا خلاص براحته.. لكن أنا طبعا شايف أن البرنامج كان ممكن يبقي أحسن من كده.

    لماذا تأخر ظهور «أبو حفيظة» بشخصيته المعروفة ثماني حلقات كاملة؟

    - أعترف بأن هذا خطأ درامي في البرنامج لأني لم أتخيل أن الناس مستعجلة وعايزة تشوف أبو حفيظة وهو كبير من الحلقة الأولي، أعترف أن دي غلطة مني.

    كيف أقنعت كل هؤلاء النجوم بالظهور في البرنامج؟

    - معظمهم أصدقائي وافقوا بسهولة عندما شرحت لهم فكرة البرنامج، أما الباقون فقد فوجئت أنهم متابعون للنشرة ووافقوا علي الظهور في البرنامج ، وبالمناسبة كل ضيوف البرنامج رفضوا أن يتقاضوا أجرا مقابل ظهورهم في الحلقات.



    المصدر
    http://dostor.org/ar/index.php?optio...2379&Itemid=35

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:31 pm